شاهد كيف تؤثر هذه النبتة اليمنية الشهيرة جدا على ممارسة العلاقة الحميمية بين الزوجين.. (نتائج علمية مذهلة)
الخميس 14 مارس 2019 الساعة 17:18
بويمن - متابعات

لأوراق النعناع المشهورة جدا في اليمن فوائد عديدة ومعروفة منذ قديم الزمان، وتستخدم في علاج الكثير من الأمراض مثل الصداع وحالات الأرق والغثيان، كما أنها تساعد في تنظيم ضربات القلب وتنعش التنفس.

وتحتوي أوراق النعناع المستخدمة في العلاج على العديد من المواد والعناصر المفيدة للجسم مثل الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم والمنغنيز والفسفور وفيتامينات:A وB وC وPP. كما تحوي حمض الفوليك وأليافا غذائية وأحماضا دهنية مشبعة وزيوتا متطايرة.




 

قد يهمك ايضاً:

- فيديو جديد عُثر عليه بهاتف أحد شهداء نيوزيلندا يظهر لحظة فتح الإرهابي المسيحي النار بوحشية على جموع المصلين (شاهد)

 

شاهد بالفيديو : لحظة القبض على الإرهابي المسيحي الذي نفذ مذبحة نيوزيلندا وتكبيل يديه من الخلف

 

- هكذا علق ”اردوغان” على بيان لمنفذ هجوم نيوزيلندا الإرهابي قال فيه إنه يحلم بقتله شخصياً في اسطنبول

 

- ورد للتو.. (أول فيديو) من داخل المسجد الثاني المستهدف في مجزرة نيوزيلندا وسقوط الضحايا!

 

- السعودية تقر استدعاء خمسة من كبار مسئولي الشرعية.. ومصدر يكشف الأسباب (أسماء وتفاصيل مفاجئة)

 

- كان يحلم بقتل ”أردوغان” لهذه الأسباب.. ماذا تعرف عن الإرهابي منفذ مجزرة نيوزيلندا؟

 

- خبير فلكي يكشف عن متغيرات مناخية جديدة ستضرب الدول العربية خلال الأيام القادمة (التفاصيل)

 


 

ويلاحظ أن كبار السن يتناولون كوبا من مغلي النعناع من أجل نوم هادئ، كما كان أسلافنا يعتبرون النعناع نباتا نسائيا لأنه يزيد من أنوثة المرأة، لذلك يجري علماء أتراك حاليا اختبارات على مجموعة من النساء، اكتشف ارتفاع هرمون الذكورة "التستوستيرون" في دمهن، حيث بعد مضي فترة على تناولهن عدة أكواب من مغلي النعناع يوميا، انخفض مستوى هذا الهرمون كثيرا، كما أن اللواتي كن يعانين من كثافة الشعر في أجسامهن تخلصن من نسبة عالية منه.



بالفيديو..داعية إماراتي شهير يزف بشرى بمنح وظيفة براتب عالي ومنزل وجواز سفر وجنسية لمن يسب ويشتم السعودية(شاهد)

 

شاهد.. : صور الإبنة الوحيدة للرئيس المصري ”آية عبدالفتاح السيسي” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي..! (فيديو)

 

أمريكا تضرب الشرعية ومجزرة مروعة بحق الجيش في الجوف والانقلابيين يسقطون أول محافظة محرررة بالكامل..ما الذي يحدث؟

 

هـــام : ما اسباب الرحيل المفاجئ للسفير أحمد علي من الامارات ومن هي الدولة العظمى التي ستستضيفه.. وما دور الحوثي في ذلك؟


وأجرى علماء من الولايات المتحدة تجارب على الجرذان المخبرية، حيث بدأوا بإعطائها مغلي النعناع بدلا من الماء. وبعد مضي فترة زمنية قصيرة، لاحظ العلماء انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون في دم هذه الجرذان، إضافة إلى أنها أصبحت تعاني من اضطرابات في وظائف الخصيتين غير قابلة للعلاج.

من جانبهم، يؤكد أطباء المعهد الروسي للطب التناسلي على أن النعناع يمكن أن يسبب انخفاض الشهوة الجنسية وضعف الانتصاب بسبب خصائصه المهدئة، وبالطبع يسبب انخفاض مستوى التستوستيرون في الدم.

أما الأمريكيون فيقولون إذا كان الرجل يفرط في تناول مغلي النعناع خلال فترة زمنية طويلة، فإن هذا يؤدي إلى انخفاض نسبة الشعر في جسمه، وظهور علامات الأنوثة عنده. كما أثبتت نتائج دراسات عديدة انخفاض نشاط الحيوانات المنوية بسبب النعناع.

ومع كل هذا، يؤكد الأطباء على أن تناول مغلي النعناع بصورة معتدلة لا يؤثر في الذكورة، مع أن فرصة الرجل في الإنجاب تنخفض جدا.

لذلك، يشير الأطباء إلى أن تناول شاي النعناع باعتدال مفيد جدا، لأنه يحتوي على المنثول الذي يشكل أساس الزيوت الطيارة، التي تنعش التنفس وتقلل من التعرق، وتزيد من نضارة البشرة.  

المصدر: رامبلر

متعلقات